"الفهد" يشيد بجهود التدريب التقني في خدمة الحركة الكشفية بالجنادرية

زار مع عددٍ من القيادات مقر المؤسسة في المهرجان
"الفهد" يشيد بجهود التدريب التقني في خدمة الحركة الكشفية بالجنادرية

 زار نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية "الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد"، يرافقه عددٌ من قادات الكشافة مقر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 31"، معربًا عن سعادته بما شاهده في المعرض من جهود تلتقي فيها الأيادي المهنية لخدمة الوطن.

ونوّه بجهود المؤسسة الواضحة لزوار الجنادرية من خلال قسميها للبنين والبنات، مثمنًا دورَ المؤسسة في تعاونها المستمر مع الجمعية بالشكل الذي يعود على خدمة الوطن والمواطن.

كما نوَّه "الفهد" إلى البرامج الوطنية والترفيهية الممتعة والجاذبة التي تستهدف تنمية الحس الوطني والتعريف بجهود الدولة تجاه دعم التدريب التقني والمهني، ومن ثم الوعي وتنمية اتجاهات إيجابية تجاه الأعمال الفنية والمهنية، وأكد على استثمار مثل هذه المناسبات المهمة لنشر رسالة ورؤية المؤسسة.

وأكد "الفهد" أهمية رسالة المؤسسة في توجيه رسائل تثقيف مهني مهمة للمجتمع، وتأهيل جيل واعٍ يسهم في بناء الوطن، وتنمية اتجاهات إيجابية تجاه الأعمال الفنية والمهنية، وأبدى إعجابه بأكاديمية الطفل التقنيّة في تثقيف الأطفال المشاركين مهنيًّا، وتنمية مهاراتهم الحركية وتدريبهم وتوعيتهم بأهمية العمل المهني في المستقبل.

وتجول الوفد على أركان المعرض الذي يقدم الخدمات المتخصصة للنساء، وكذلك التعريف بتخصصات المؤسسة الإستراتيجية للبنين والبنات مع القطاع الخاص وريادة الأعمال والتأهيل المهني، بالإضافة إلى برامجها في السياحة والفندقة، وأركان الموهبة والابتكار والروبوت، مستعرضين جانبًا من الفعاليات التي تقام على مسرح المؤسسة ويستهدف يوميًّا خدمة زوار الجنادرية بالبرامج الوطنية والمهنية المصحوبة بالعديد من الجوائز والمسابقات والهدايا المقدمة من المؤسسة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org