الفيصل يشكر آل الشيخ على الإصدارات الصحفية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

المدلج: يعد حافزًا مهمًا لبذل المزيد من العطاء والجهود
الفيصل يشكر آل الشيخ على الإصدارات الصحفية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

تلقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ برقية شكر من الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة المكرمة، على الإصدارات الصحفية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة.
 
وقال الأمير خالد الفيصل في برقيته للوزير آل الشيخ: "إشارة إلى خطاب معاليكم المرفق معه نسخة من العدد الرابع من مجلة "الاستضافة"، وأربعة أعداد من "رسالة الاستضافة"، والتي تصدر عن اللجنة الثقافية والإعلامية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ أشكر معاليكم على هذه الإصدارات وعلى جهودكم".
 
وأضاف: "أسأل الله ـــ تعالى ـــ أن يجزي خـــــــــادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما يوليه ـــ حفظه الله ـــ من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين من خلال البرنامج، وأن يجعل ذلك في موازين حسناته".
 
وأوضح الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة عبدالله بن مدلج المدلج أن برقية الشكر من الأمير خالد الفيصل تعد حافزًا مهمًا لبذل المزيد من العطاء والجهود لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين وإظهار الصورة الحقيقية المشرفة للمملكة العربية السعودية.
 
وأبان المدلج أن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تلقى العديد من خطابات الشكر على الجهود الإعلامية الكبيرة التي تبذلها اللجنة الإعلامية لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بموسمي الحج والعمرة، حيث يتم إصدار مجلة الاستضافة تزامنًا مع موسم الحج باللغتين العربية والإنجليزية، كما يتم إصدار أربعة أعداد من رسالة الاستضافة في موسم الحج، إضافة إلى إصدار عدد مع كل مجموعة معتمرين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، وتصدر أيضًا باللغتين العربية والإنجليزية.
 
وأشار إلى أنه تم إصدار أربعة أعداد من مجلة الاستضافة، و20 عددًا من رسالة الاستضافة حتى الآن، ويتم توزيعها على أكثر من 80 جهة حكومية، إضافة إلى الحجاج والمعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتحتوي على مواد صحافية ترصد وتوثق كل الفعاليات والأنشطة خلال موسمي الحج والعمرة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org