الفيصل يوجّه بتشكيل لجنة لوضع آلية تقييم "التقدير والتحذير "

الفيصل يوجّه بتشكيل لجنة لوضع آلية تقييم "التقدير والتحذير "

وجّه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، بتشكيل لجنة لوضع آلية تقييم الجهات المنفذة للمشاريع والتي أعلن عنها  الأسبوع الماضي وحملت اسم قائمة "التقدير والتحذير ".

وأكد الفيصل خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة بديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم الأحد على أهمية تنفيذ العناصر الواردة في المخطط الإقليمي للمنطقة، موجهًا أعضاء المجلس بزيارة محافظات المنطقة وعقد اجتماعات مع المجالس المحلية فيها .

ووصف الأمير خالد الفيصل لجنة التنمية الثقافية والاجتماعية في المجلس بالمهمة كون الثقافة مقياساً حضارياً للشعوب، ومحركاً رئيساً للتغيير نحو الأفضل وشدد على أهمية العمل في هذه اللجنة للارتقاء بالفكر والثقافة في المنطقة سيما وأنها تشكل بناء الإنسان الذي ترتكز عليه استراتيجية المنطقة إلى جانب بناء المكان.

واستعرض مجلس المنطقة محاضر اجتماعات المجالس البلدية وما تمت مناقشته فيها من مشروعات واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة، أعلن في اجتماع المجلس الأسبوع الماضي عن عزم الإمارة إصدار قائمة معلنة بشكل سنوي تتضمن الجهات المنجزة للمشروعات والأخرى المقصرة، تحت اسم التقدير والتحذير، تتضمن الجهات المنجزة للمشروعات والأخرى المتسببة في التعثر، ليكون الجميع على اطلاع بالمسؤولين عن ذلك"، وسيتم شكر المنجزين، فيما ستعلن أسماء المقصرين سواء كانت جهات أو شركات أمام الملأ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org