"الفيفا": لاعب سعودي نقطة تحول في انتصار الأخضر

"الفيفا": لاعب سعودي نقطة تحول في انتصار الأخضر

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" باللاعب سلمان المؤشر نجم المنتخب والنادي الأهلي عبر تقرير موسع تحدث فيه عن بدايات اللاعب مروراً بتجربته مع عدد من الأندية قبل أن يتحدث عن مباراته مع منتخب بلاده أمام تايلاند ونجاحه في تسجيل الهدف الثالث وكان سبباً مباشراً في الهدف الثاني . 
 
وكان المنتخب السعودي قد تغلب على نظيره التايلاندي في مباريات الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة للسهلاوي والمؤشر جعلت الأخضر يحتل صدارة مجموعته . 
 
وتحدث الموقع عن أن اللاعب كاد أن يغيب عن مباراة تايلاند بسبب تعرضه لنزلة معوية قبل أيام من المباراة وغاب عن الحصة التدريبية الأولى التي خاضها المنتخب السعودي في بانكوك قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات ويدخل كبديل في المباراة بعدما لعب أساسياً في سبع مباريات حتى الآن ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 . 
 
كما أضاف أن اللاعب نجح مع الأهلي في تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضي بعدما فاز بلقب الدوري بعد غياب لأكثر من ثلاثة عقود، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ثم فاز مع فريقه بلقب السوبر من أمام الهلال . 
 
وتحدث الموقع عن بدايات اللاعب حيث قال إنه انتقل عام 2005 من نادي حراء الذي تأسس فيه إلى الهلال، حيث لعب هناك مع فرق الشباب والأوليمبي. وبعدما لعب على سبيل الإعارة مع نادي القادسية في 2010، انتقل إلى نادي الوحدة الذي لعب معه لموسمين قبل أن يحط الرحال في نادي الأهلي عام 2014 . 

 
كما تحدث عن أول مباراة دولية للمؤشر حيث كانت في 11 سبتمبر 2012 عندما دخل كبديل في المباراة الودية مع الجابون والتي أقيمت في فرنسا إبان تولي ريكارد المهمة .
 
وكان المؤشر أول لاعب يصنع 3 أهداف في مباراة واحدة في الدوري السعودي الموسم الماضي عندما صنع ثلاثة أهداف في الجولة الثانية مع نادي الأهلي أمام الخليج (0-4)، بينما تبعه لاعب الهلال نواف العابد الذي صنع ثلاثة أهداف أيضاً أمام نفس الخصم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org