القادسية يعلن تفاصيل تذاكر مواجهته أمام الفتح

القادسية يعلن تفاصيل تذاكر مواجهته أمام الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم الثلاثاء بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس على حصة تدريبية مسائية استعداداً للقاء الفتح يوم الخميس القادم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين.


وقد شهدت التدريبات المسائية التي أقيمت على الملعب الرئيس بالنادي اجتماعاً فنياً للاعبين مع السيد أنجوس، تلا ذلك إحماء وتسخين، بعد ذلك عمد السيد أنجوس إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتكنيكية، واختتم التدريب بمناورة خفيفة. 
 
وفي نفس السياق أعلنت إدارة النادي أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراته مع الفتح، حيث سيبدأ التوزيع صباح غدٍ الأربعاء في مقر النادي من الساعة العاشرة والنصف إلى الثانية ظهراً في الفترة الصباحية والفترة المسائية من الساعة الخامسة والنصف وحتى التاسعة والنصف، وسيتواصل البيع في ملعب المباراة من الثانية ظهراً يوم الخميس، وجاءت فئات التذاكر على النحو التالي: الدرجة العادية " الموحدة " 30 ريالاً، والدرجة الممتازة 150 ريالاً، والدرجة الذهبية 500 ﷼.

 
على صعيد آخر أجلت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لقاء القادسية مع مستضيفه الجبلين في الجولة التاسعة من الدور النهائي من الدوري الممتاز للصالات بسبب ظروف الطيران والتي كانت مقررة عصر اليوم الثلاثاء.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org