"القرني" يروي قصة محاولة اغتياله في رحلة الفلبين.. خلال شهر رمضان

"القرني" يروي قصة محاولة اغتياله في رحلة الفلبين.. خلال شهر رمضان

في برنامج "حوار الأرواح" الذي يجمعه بالشيخ سعيد بن مسفر القحطاني

كشف الشيخ عائض القرني عن نتيجة التحقيقات التي بلغته من مصادر رسمية أن خلفية المتهجم عليه بالرصاص تعود إلى شخص فلبيني يتبع المذهب الشيعي، ويتردد باستمرار على أحد المراكز التابعة لإيران في جنوب الفلبين في المنطقة ذاتها التي تعرض فيها القرني لحادثة إطلاق النار في مارس الماضي.
 
وقال "القرني": "كلفت الحكومة السعودية فريقًا مختصًا للمشاركة في التحقيقات والبحث في مدلولات الحادثة ومتابعة المستجدات بأوامر سامية".
 
جاء ذلك في سياق تصوير برنامج رمضاني للشيخ القرني يجمعه مع الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني، ويأتي برنامج "حوار الأرواح" لعرض ذكريات وقصص علاقة استمرت أكثر من ٣٥ عامًا محفوفة بالدروس والطرائف التي أفردا لها ٣٠ حلقة تلفزيونية في رمضان لاستحضارها.
 
ومن جانب آخر أكد منتج البرنامج هشام الأمين أن هذا البرنامج كان من المفترض تصويره في شهر مارس بعد زيارة الشيخ القرني للفلبين مباشرة، إلا أن ما تعرض له الشيخ آخر العمل مدة شهرين، وبعد تماثل الشيخ للشفاء أصر على تصويره ليقدم للمشاهدين في شهر رمضان.
 
وأضاف مخرج البرنامج، مشاري العنزي أن البرنامج يأخذ طابعًا مختلفًا عن البرامج التقليدية من حيث الشكل والمضمون حيث سيتخلل البرنامج فقرات تستعرض ذكريات الشيخين وبعض الأمنيات التي يطمح الشيخان بتحقيقها، كما أن هناك فقرة خاصة عن رحلة الفلبين يقدم فيها فضيلة الشيخ عائض القرني فوائد من رحلة الفلبين بأسلوب أدبي مميز.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org