"القوات المسلحة" تقدِّم 1500 هدية لـ 300 طالب في مجمع الدغمية المدرسي

بعد زيارتهم اليوم مكتب التعليم في خرمة الطائف
"القوات المسلحة" تقدِّم 1500 هدية لـ 300 طالب في مجمع الدغمية المدرسي

قدمت القوات المسلحة السعودية نحو 1500 هدية لـ 300 طالب، يدرسون في مجمع الدغمية المدرسي في محافظة الخرمة التابع لتعليم الطائف، التي تبعد عنها نحو 230 كلم.
 
وجاء تقديم الهدايا على هامش زيارة، قام بها اليوم عدد من أفراد القوات المسلحة لمكتب التعليم في محافظة الخرمة، وكان في استقبالهم الدكتور عبدالعزيز الحجي مدير المكتب؛ وذلك في إطار مبادرة توعوية بأهمية ودور القوات المسلحة، وما يجب على المواطن تجاههم.
 
وقدَّم عائض بن منصور السبيعي، مشرف الأنشطة بمكتب التعليم في الخرمة، خلال اللقاء الذي انعقد في مدرسة الدغمية الشكر والتقدير على حضورهم، وتقديم خدمة جليلة للمحافظة.
 
من جانبه، ذكر سلطان بن عالي الجعيد، صاحب المبادرة ومنسق الزيارة، أن المبادرة تحدثت عن الأمن الفكري، وواجب جيل المستقبل تجاه وطنهم، مشيرًا إلى أنها تهدف إلى التعريف بأهمية القوات المسلحة، والتعريف بدورها الكبير في حماية الوطن، وأن الهدايا التي قُدمت للطلاب اشتملت على مصاحف، وبدل عسكرية، تحمل شعار القوات المسلحة، وكتيبات توعوية، إضافة إلى ميداليات.
 
كما تحدث العقيد خالد بن مفرح الشهري خلال كلمته التي ألقاها، وبمعيته رئيس رقباء محمد عايض الجعيد، أمام 300 طالب، وعدد من المعلمين، عن دور القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، وعن واجب المواطنين تجاه الجيش. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org