القيادة تعزي رئيس أفغانستان إثر نبأ التفجير الإرهابي في كابل

معربين في برقيات عن بالغ التعازي وصادق المواساة
القيادة تعزي رئيس أفغانستان إثر نبأ التفجير الإرهابي في كابل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الدكتور أشرف غني أحمدزي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية إثر نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل.

وقال الملك المفدى: " تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي لنشارك فخامتكم والشعب الأفغاني الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب جمهورية أفغانستان الإسلامية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الدكتور أشرف غني أحمدزي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية إثر نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل.

وقال ولي العهد: "تلقيت ببالغ الحزن نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وأتقدم لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق بأصدق التعازي والمواساة، راجياً المولى العزيز أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكذلك بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الدكتور أشرف غني أحمدزي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية إثر نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل.

وقال ولي ولي العهد: " تلقيت بألم شديد نبأ التفجير الإرهابي الذي وقع بالحي الدبلوماسي في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق ولأسر الضحايا عن أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org