"الكهرباء": الأمطار والسيول سبب انقطاعات التيار في قُرى الرفود بعسير

تفاعلاً مع ما نشرته "سبق"
"الكهرباء": الأمطار والسيول سبب انقطاعات التيار في قُرى الرفود بعسير

قالت الشركة السعودية للكهرباء إن الأمطار والسيول التي شهدتها قُرى الرفود بعسير تسببت في حدوث انقطاعات في الخدمة الكهربائية.

وأضافت الشركة في ردّها على ما نشرته "سبق" بتاريخ 23/ 6/ 2017م تحت عنوان "9 ساعات دون كهرباء في قرى الرفود بعسير.. والمواطنون يستنجدون"، أن المنطقة تعرضت لأمطار شديدة وسيول تسببت في أعطال فنية وانقطاعات عن بعض المشتركين في قرى الرفود بمنطقة عسير، حيث تم استنفار فرق العمليات والصيانة والطوارئ بشكل فوري لإعادة الخدمة في أسرع وقت، وإصلاح الخلل الذي لحق بالشبكة الكهربائية، وعلى الرغم من صعوبة الحركة إلا أن فرق الطوارئ تمكّنت من الوصول إلى المواقع المتأثرة، وتم عزل الشبكة وإصلاح الأعطال التي لحقت بها، وإعادة الخدمة للمشتركين في وقت وجيز.

وأوضحت الشركة أن فرقها الفنية المتخصصة جاهزة على مدار الساعة لمواجهة أي أعطال طارئة قد تحدث بالشبكة، ومدربة على أعلى معايير الأمن والسلامة.

وأكدت الشركة حرصها على تقديم خدمة كهربائية ذات موثوقية عالية وجودة متميزة إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة في جميع مناطق المملكة، ومواجهة أي أعطال ناتجة عن سوء الأحوال الجوية من رياح وأمطار وعواصف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org