"الكهرباء": عطل فني وراء انقطاع الزايدية وشجعة بالأحساء

استنفار لفرق الطوارئ والصيانة .. مؤكدة التزامها بالجودة
"الكهرباء": عطل فني وراء انقطاع الزايدية وشجعة بالأحساء

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء، أن عطلاً فنياً طارئاً تسبّب، مساء الأحد الماضي، في خروج عدد من المغذيات وانقطاع للخدمة عن بعض المشتركين في هجرتَي الزايدية وشجعة.

وأضافت الشركة رداً على ما نشرته "سبق"، مساء أمس الثلاثاء، تحت عنوان "الزايدية وشجعة بالأحساء بدون تيار... "أنه تمّ على الفور استنفار فرق الطوارئ والصيانة إلى موقع العطل، والبدء بإعادة الخدمة بشكل تدريجي لشجعة في العاشرة والنصف، ثم البدء بإعادة الخدمة للزايدية بعد الواحدة صباحاً.

ولفتت "السعودية للكهرباء" إلى أنه وقع عطل آخر بالشبكة؛ ما استدعى تدخل فرق الطوارئ والصيانة والعمل على إعادة الخدمة إلى المشتركين المتأثرين كافة في الثانية والنصف صباحاً، بعد جهود المهندسين والفنيين لإصلاح العطل، فيما تم في التاسعة والنصف صباحاً عزل جزء من محولات هجرة الزايدية لمدة ساعتين لتبديل المحول الذي تعرّض لعطل، مشيدة بجهود الفرق وقدرتها على سرعة إصلاح الأعطال الطارئة لضمان تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة.

وأوضحت الشركة حرصها على تقديم خدمة كهربائية موثوقة وآمنة لكل المشتركين بجميع مناطق المملكة، مشددة على أن فرق الصيانة والطوارئ جاهزة على مدار الساعة لمواجهة أيّ أعطال طارئة بالخدمة الكهربائية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org