اللقاء السنوي الـ18 لعضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية

افتتاح معرض الأسر المنتجة بعنوان "مطايا الخير 3"
اللقاء السنوي الـ18 لعضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية

 تطلق الإدارة التنفيذية للشؤون النسائية بجمعية البر بالمنطقة الشرقية، غدًا الثلاثاء؛ اللقاء السنوي الـ18 للعضوات، برعاية "الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود" حرم أمير المنطقة الشرقية.

ويتخلل اللقاءَ الذي سيعقد في فندق الشيراتون بالدمام؛ افتتاحُ معرض الأسر المنتجة بعنوان: "مطايا الخير 3"، وهو المعرض المصاحب للقاء.

ومن المقرر أن يشارك في اللقاء عدد من سيدات الأعمال والمسؤولات في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية "سمير العفيصان": الهدف من المعرض هو تأهيل الأسر الرائدة وتمكينهم من مواجهة التحديات، وإتاحة الفرصة لهم لعرض وبيع منتجاتهم لتضمن دخلًا مستدامًا وتوفير عائد اقتصادي لهم يسهم في إعانتهم ونقلهم من أسر مستهلكة إلى منتجة.

من جانبها، قالت مديرة الإدارة النسائية بالجمعية "بدرية العثمان": المعرض سيشمل أركانًا متعددة؛ كركن الحرف اليدوية التي تشمل مشغولات الخوص والسدو، وركن العطور والبهارات، وركن الأعمال اليدوية والتصاميم، إضافة إلى ركن المأكولات والحلويات، وركن المنتجات الصغيرة.

وأضافت: هناك تسع جمعيات خيرية مشاركة تشارك منها 32 أسرة، كما تشارك أيضًا 49 أسرة رائدة بركن الأسر الرائدة، فضلًا على وجود 20 جهة مشاركة وراعية، و50 متطوعة بالمعرض.

وأردفت: جمعية البر بالمنطقة الشرقية ستمنح جائزة تقديرية لأفضل جناح من الجمعيات الخيرية المشاركة.

جدير بالذكر أن برنامج المعرض من المقرر له أن يتضمن كلمة "للأميرة عبير بنت فيصل" راعية المعرض ورئيسة مجلس أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى عرض مرئي لمبادرات مجلس المسؤولية الاجتماعية، وعرض مرئي لإنجازات الإدارة النسائية بـ"بر الشرقية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org