اللواء الأحمري: مسيرة التأسيس ملحمة فخر خالدة فهذه البلاد سخَّرت جميع إمكاناتها لخدمة الإسلام والمسلمين

رفع أسمى آيات التهاني للقيادة والشعب
اللواء الأحمري: مسيرة التأسيس ملحمة فخر خالدة فهذه البلاد سخَّرت جميع إمكاناتها لخدمة الإسلام والمسلمين

أعرب مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة، اللواء فايز بن مستور الأحمري، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف - يحفظهم الله -، وإلى الشعب السعودي الكريم كافة؛ بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقال الأحمري: "بمشاعر الفخر والاعتزاز نعيش في هذا اليوم ذكرى عزيزة على نفوسنا عندما توحَّدنا على التوحيد والوحدة؛ فكان هذا الكيان الشامخ الأبي؛ فكان وطن الخير والنماء والبناء والعطاء؛ وتوالت أنعم الله على هذه البلاد المباركة؛ فحباها الله قيادة أمينة، صعدت به نحو العلياء، وسخرت هذه البلاد جميع إمكاناتها لخدمة الإسلام والمسلمين، وبذلت في عمارة الحرمين الشريفين الغالي والنفيس وفق أحدث المعايير الهندسية والمعايير الفنية، وقدمت للحاج والمعتمر والزائر كل التسهيلات ".

وأكد أن رعاية الدولة - أيدها الله - امتدت إلى الأخذ بيد الجانحين من خلال إصلاحيات متطورة مهيَّأة بأحدث السبل كافة في إعادة تأهيل الجانحين، بما يحفظ للمجتمع أمنه. مؤكدًا أن خطيئة الجاني لا تحول بينه وبين تقديم كل سُبل الرعاية له ولأسرته؛ ليعود إلى المجتمع عضوًا فاعلاً نافعًا لمجتمعه.. وهذا من قيم العدل التي حرصت الدولة - رعاها الله - على أن تسود كل شبر من هذا الوطن. سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعماءه وفضله، وأن يمد قيادته الحكيمة بعونه وتوفيقه. مؤكدًا أننا جميعًا جنود مجندة للذود عن حياضه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org