اللواء "القرني" يتفقد جاهزية مركز البهيتة الأمني بالطائف لموسم الحج

وقف على سير العمل وتابع الجهود الميدانية لاستقبال ضيوف الرحمن
اللواء "القرني" يتفقد جاهزية مركز البهيتة الأمني بالطائف لموسم الحج

قام قائد شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، عصر اليوم بجولة تفقدية على مركز البهيتة الأمني بمحافظة الطائف، لمتابعة جاهزيتها لموسم الحج، حيث كان فى استقباله قائد المركز العميد مطلق بن سعود العتيبي، والعقيد أحمد بن عبدالله الزهراني، وعدد من الضباط المشاركين بمهمة الحج .

وتأتي هذه الزيارة بهدف متابعة سير العمل في مركز البهيتة الأمني وجميع نقاط الفرز والتفتيش التابعة له وشملت الزيارة "منطقة العمليات، والمنطقة الإدارية، المنطقة السكنية"وغيرها من الأقسام.

واطلع "القرني" على سير العمل داخل مسارات نقاط المنع، واستمع إلى شرح مفصل من قِبل القائد الأمني بالبهيتة، عن جهود رجال الأمن من القطاعات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل تدفق الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وضمان انسيابية حركة السير للمركبات، وكيفية متابعة وضبط مخالفي أنظمة الحج.

كما زار "القرني" المركز الإعلامي وكان في استقباله مدير المركز العقيد محمد بن دخيل الله النفيعي، واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات المركز الإعلامي بالبهيتة والجهات المشاركة فيه من معارض توعوية وصور لشهداء الواجب، كما سيعرض المركز وبتحديث مستمر إحصائيات مراكز الضبط الأمني بمحافظة الطائف لمخالفات الحج بكل أنواعها.

وأشاد "القرني" بالجهود الميدانية المبذولة من قِبل رجال الأمن بالمنافذ الرئيسة والبرية وبالمشاعر المقدسة، في ظل الدعم اللا محدود تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد دائمًا تسهيل وصول الحجاج والعمل على راحتهم ليتمكنوا من أداء فريضة الحج بكل راحة وطمأنينة.

وأختتم "القرني" جولته التفقدية، بزيارة الضباط والأفراد المشاركين بمهمة الحج في مواقع عملهم، وحثهم على الجد والاجتهاد والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن؛ معبرًا عن تمنياته من المولى -عز وجل- أن يسهّل لضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وأن يَمُنّ عليهم بالقبول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org