اللواء "اليحيى" يتفقد سير العمل بمطار جدة ويستقبل الحجاج بالهدايا

للوقوف على سير العمل ومتابعة كيفية إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن
اللواء "اليحيى" يتفقد سير العمل بمطار جدة ويستقبل الحجاج بالهدايا

تَفَقّد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، يرافقه مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل، للوقوف ميدانيًا والاطلاع على سير العمل بصالات الحج ومتابعة كيفية إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، والتأكد من سرعة الإنجاز ودقة الإجراء حرصًا منه على عدم تأخر أي حاج أمام كاونتر الجوازات.

وأوضح اللواء "اليحيى" أن العمل خلال مهمة الحج يسير وفقًا لخطة الجوازات المعدة مسبقًا والمعمول بها حاليًا لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وضمان إنهاء إجراءات الحجاج بيسر وسهولة وتحقيق رضا ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم للمشاعر المقدسة.

وأضاف: كل عام يتم دعم جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بكوادر بشرية مؤهلة ومدربة لاستقبال الحجاج والترحيب بهم بمختلف اللغات والتعامل معهم بما يليق بالمناسبة التي قدموا من أجلها من خلال "برنامج حياك" أحد الخدمات المميزة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات لضيوف الرحمن في كل المطارات الدولية، كذلك تم تأمين الأجهزة التقنية المتطورة التي تُسهم في تسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.

وفي نهاية الجولة، حث اللواء اليحيى منسوبي الجوازات بصالات الحج على تقديم أقصى ما في وسعهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام وبذل المزيد من الجهد والحرص على الدقة في تنفيذ إجراءات دخولهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org