"الليث" يلتهم الاتحاد ويهدي الصدارة للهلال

أفسد فرحة واحتفالية "العميد"
"الليث" يلتهم الاتحاد ويهدي الصدارة للهلال

تصوير: مشعل الزهراني: تغلب الفريق الشبابي الأول لكرة القدم على مستضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل. 

بهذه النتيجة قفز الشباب للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، مهدياً الصدارة للهلال، وحل الاتحاد وصيفاً بـ13 نقطة.

الشوط الأول:
باغت لاعبو الشباب مع بداية الشوط الأول الدفاع الاتحادي بهجمات متتالية، وفي الدقيقة الـ5 تلقى "بن يطو" عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، حولها الأول برأسه، ولكن كرته تجاوزت العارضة بقليل. 

وفي الدقيقة 11 فاجأ "كهربا" الدفاع الشبابي بتسديدة قوية ارتطمت في رأس المدافع الشبابي وخرجت لركلة ركنية. 

وبعد عدة فرص شبابية تمكن "بن يطو" من إحراز هدف التقدم للشباب في الدقيقة 35، بعدما تلقى تمريرة من "حسن معاذ" الذي تلاعب بالدفاع الاتحادي ليمررها لـ"بن يطو" المتواجد وحيداً أمام المرمى الاتحادي ويضعها داخل الشباك.

الشوط الثاني:
شهد الشوط الثاني منذ انطلاقته سيطرة اتحادية، وفي الدقيقة 49 سدد "عدنان فلاته" كرة من خارج منطقة جزاء الشباب تصدى لها "وليد عبدالله" على دفعة واحدة. 

وفي الدقيقة 61 سدد "فهد الأنصاري" كرة ثابتة لم يتمكن "وليد عبدالله" من السيطرة عليها لتعود للمهاجم البديل "عبدالعزيز العرياني"، الذي أهدر الفرصة؛ حيث سدد الكرة بعيداً عن المرمى. 

كاد "بن يطو" يحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 بعدما سدد الكرة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس "عساف" وأخرجها لركلة مرمى. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org