الماضي: إنشاء نادٍ للإبل يحفظ جذورنا التاريخية

الأمر الملكي يحقق كل آمال وطموحات أهل الإبل ومحبيها
الماضي: إنشاء نادٍ للإبل يحفظ جذورنا التاريخية

أكد عضو مجلس إدارة نادي الإبل فوزان بن حمد الماضي لـ"سبق" أن الأمر الملكي القاضي بإنشاء نادٍ للأبل يؤكد حرص الدولة -أيدها الله - على حفظ جذورنا التاريخية وكل ما يتعلق بإرثنا العميق وبتراثنا المشرف.

وأضاف: من يقرأ التاريخ جيداً سيعرف أن هذا الإهتمام في محلة، فالإبل بكل أصنافها وأنواعها وفصائلها لها علاقة وطيدة مع ابن هذا البلد ، ولها تاريخها المميز ولها هواتها ومحبينها وعشاقها، مؤكداً أنها تلعب دور اقتصادي لا يستهان به.

‏وأردف: ما بين عمقها التاريخي المتجذر وبين عشق هواتها ومحبينها كان اهتمام سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وحرصه المستمر على تطوير هذه الهواية لتصل بصورة بهية للعالم أجمع لذا كانت مبادرة سموه الكريم بتأسيس نادٍ للإبل هو الأول من نوعه لتحقيق كل آمال وطموحات أهل الإبل ومحبينها في كل مكان فلسموه جزيل الشكر والعرفان على جهوده الخارقة والسريعة والدقيقة في كل عمل يدخل فيه، لأنه لا يرضى بغير كلمة "النجاح" .

‏وتابع : أتمنى أن أرد لو جزء يسير من أفضال هذا الوطن بما أكلف به من أعمال وأتمنى التوفيق لجميع الأعضاء برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين وبقية الأعضاء الكرام على رأسهم الدكتور فهد السماري الإداري المحنك الذي استفدت منه الكثير ولازلت .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org