"المتحمي" يرعى حفل تكريم المتفوقين بـ"تعليم محايل"

تَضَمّن قصيدةً وطنيةً وأوبريت وألواناً فلكلورية شعبية
"المتحمي" يرعى حفل تكريم المتفوقين بـ"تعليم محايل"

رعى محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، صباح اليوم، حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة تعليم محايل، والذي شارك فيه 240 طالباً وطالبة تفوقوا خلال العام الدراسي.

 

وقال مدير التعليم بمحايل منصور بن عبدالله آل شريم: فخورون بالمكرّمين والمكرّمات وأولياء أمورهم؛ لأن عليهم يعول الوطن، وهم مَن سيرفع الراية ويقود السفينة إلى بر الأمان، وهم من سيبني، وعلينا أن نرعاهم ليستمر تفوقهم.

 

وأضاف: هذه الشريحة جديرة بالرعاية والاهتمام المستمر، ونثمّن الرعاية المستمرة لفعاليات التعليم من قِبَل محافظ محايل الشريك الرئيسي في كل نجاح وتَمَيّز.

 

وشاهد الحضورُ عرضاً مرئياً عن منجزات الإدارة، ثم أُلقيت قصيدة وطنية، وتم تقديم أوبرت التفوق، وألقيت كلمة الطلاب المتفوقين.

 

وتفاعل الحضور مع أوبريت وطن الذي اشتمل على عدد من الألوان الفلكلورية الشعبية التي تمتاز بها المنطقة وشارك الجميع في أداء تلك الألوان الشعبية.

 

وشَهِدَ الحفل تكريم الطلاب المتفوقين من المرحلة المتوسطة والثانوية للتعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم إلى جانب الآباء المتعاونين.

 

وكان قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم بمحايل قد بذل جهوداً كبيرة ومتميزة لإنجاح الحفل بإشراف مباشر من المساعد للشؤون التعليمية لتعليم محايل علي محسن عداوي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org