"المحرج" يناقش مع أمين وأعضاء "هيئة تطوير مكة" الاحتياجات الأمنية للمخططات الإنشائية بالمشاعر

"المحرج" يناقش مع أمين وأعضاء "هيئة تطوير مكة" الاحتياجات الأمنية للمخططات الإنشائية بالمشاعر

اجتمع مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق عثمان بن ناصر المحرج، بحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق ركن خالد بن قرار الحربي، اليوم بمقر الأمن العام بالرياض، بمستشار أمير منطقة مكة المكرمة أمين عام هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، يرافقه عدد من القيادات الإدارية والفنية بالهيئة، وذلك لعرض ومناقشة المخططات الإنشائية والتطويرية المزمع تنفيذها بالمشاعر المقدسة للوقوف على الجوانب والاحتياجات الأمنية التي يتوجب أخذها بعين الاعتبار قبل اعتماد تنفيذ تلك المخططات، ومناقشة عدد من الجوانب التطويرية التي تأتي في نطاق الاهتمام والتنسيق المشترك بين الأمن العام وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، خدمة للزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.
 
وفي مستهل اللقاء، نقل مدير الأمن العام تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- لكافة المجتمعين، مؤكداً أهمية المضي قدماً لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتقديم خدمة مثلى لكافة قاصدي بيت الله الحرام.
 
كما عبر عن شكره الجزيل وامتنانه للأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة رئيس لجنة الحج المركزية للحج على ما خص ويخص به الأمن العام من دعم دائم ومستمر أسهم في تذليل كثير من الصعوبات، وتوجيهاته الدائمة بضرورة تكامل الأداء بين الأجهزه الخدمية في مواسم الحج والعمرة.
 
من جانبه، عبر الدكتور هشام الفالح عن شكره وتقديره وامتنانه لما تقدمه وتبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام كبير بتطوير منطقة المشاعر المقدسة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الحجاج مع التزايد المتوقع لأعدادهم في الأعوام المقبلة.
 
وأشاد بالتعاون والتكامل في الأداء بين هيئة تطوير مكة والأمن العام بتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وإشراف ومتابعة مباشرة من أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية.
 
حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة اللواء سعود الخليوي، وعدد من المسؤولين والمختصين بهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org