"المخرج" يبحث مراحل الإنجاز لـ 25 مشروعاً بلدياً في الطائف

طالب بسرعة إنجاز المراحل المتبقية وفق المواصفات والمدة المحددة
"المخرج" يبحث مراحل الإنجاز لـ 25 مشروعاً بلدياً في الطائف

بحث أمين الطائف، المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، مع مقاولي المشاريع التنموية والتطويرية الجارية سير العمل في أكثر من 25 مشروعاً.

واطلع أمين الطائف على الخطوات المنجزة في مشروعات توسعة المسار العلوي لنفق تقاطع مستشفى الأمير منصور، وتوسعة تقاطع طريق الحدائق مع شارع شهار، والأعمال الجارية لتوسعة وتطوير طريق الملك خالد، وأعمال السفلتة بطريق الأربعين، والطرق بمخطط الرميده، وجسور المشاة، والمراكز التنموية بعشيرة والطائف الجديد، ومبنى الأمانة الجديد، وإنشاء مباني البلديات الفرعية (شمال، جنوب، شرق)، ومشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار (مثملة، وادي العقيق، الحلقة الشرقية، وادي شرب، شارع التلفزيون، وادي القيم، وادي وقدان، الحوية، الفيصلية... إلخ)، ميدان المئوية.

وشدد المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج على سرعة انجاز المراحل المتبقية وفق المواصفات والمدة المحددة لكل مشروع بما يدعم أعمال التنمية والتطوير بالمحافظة، ويحقق توجيهات ولاة الأمر للتسهيل على المواطنين وراحتهم، مشيراً إلى أهمية استغلال الفترة المقبلة لإنجاز المشاريع المشرفة على الانتهاء، وعدم تأخير أي مشروع حتى تستفيد المحافظة من عطاءات التنمية المتلاحقة، ويدعم جهود تعزيز البنية التحتية من الخدمات البلدية، ويرتقي بما يتم تقديمه للأهالي والزوار والسائحين.

وطالب كافة المقاولين بتقديم تقارير بالخطوات المتبقية، ومدد الانجاز لكل مشروع، كما وجه بدعم أعمال متابعة المشاريع من الوكالات المختصة والإدارات الإشرافية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org