المدلج: ولي العهد جدير بالثقة الملكية له فهو مهندس الرؤية السديدة والمتبصرة في معالجة القضايا

أثبت للجميع أنه قادر على مواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية والثقافية
المدلج: ولي العهد جدير بالثقة الملكية له فهو مهندس الرؤية السديدة والمتبصرة في معالجة القضايا

رفع عبدالله بن مدلج المدلج، الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، أسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه وليًّا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء، سائلاً الله تعالى له مزيدًا من التوفيق والسداد.

وأكد المدلج أن صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان جدير بالثقة الغالية من لدن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله - والشعب السعودي الوفي؛ فهو مهندس الرؤية السديدة والمتبصرة في معالجة القضايا المحلية والإقليمية والدولية.

وقال: إن ولي العهد أثبت للجميع أنه قادر على مواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية والثقافية التي ترتبط بقضايا المسلمين داخل العالم الإسلامي وخارجه.

وأوضح أن هذا التعيين سيعطي دعمًا قويًّا لمواقف السعوديةالحازمة تجاه تهديد أمن واستقرار المنطقة، كما سيعزز مساعيها في محاربة الإرهاب والتطرف.

واختتم الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة تصريحه بمبايعته ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على كتاب الله وسنة رسوله والسمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر، كما سأل الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويؤيده بنصره، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار، ورغد العيش للمواطنين، وأن تواصل مملكتنا الغالية بقيادتها الحكيمة مسيرة التقدم والازدهار والتنمية في المجالات كافة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org