"المدني" يستعرض خطته بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة في رمضان

يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل للكشف عن تفاصيل الإجراءات المتخذة
"المدني" يستعرض خطته بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة في رمضان

 تعقد المديرية العامة للدفاع المدني يوم الأربعاء المقبل مؤتمراً صحفياً لاستعراض الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك وكذلك استعدادات الدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على سلامة المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف طوال الشهر الفضيل.

ويشارك في المؤتمر، الذي يقام في فندق جراند كورال بالعاصمة المقدسة، مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي ، والعقيد عبدالله بن عيد القرشي، مدير إدارة السلامة بالعاصمة المقدسة ، والعقيد خالد بن مبارك الجهني المتحدث الإعلامي باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة.

وقال مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، والمتحدث الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني العقيد عبدالله العرابي الحارثي: "نحرص على تعزيز الشراكة مع كل وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المعنية بخدمة المعتمرين والزوار وتنمية الوعي بمتطلبات السلامة الوقائية من المخاطر المرتبطة باجتماع ملايين المعتمرين والزوار في مكة المكرمة والمدينة المنورة".

وأضاف: "سيتم الكشف عما اتخذ من إجراءات للحفاظ على سلامة المعتمرين، ونثق في تفاعل كافة مؤسسات الإعلام الوطنية لدعم جهود الدفاع المدني في مجال نشر ثقافة السلامة بين المعتمرين والزوار".

وأردف: "المديرية أنشأت مركزاً إعلامياً متكاملاً لتيسير متابعة وسائل الإعلام لأعمال الدفاع المدني خلال شهر رمضان المبارك بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة، وتزويد مندوبيها بكافة المعلومات والبيانات الخاصة بتنفيذ الخطة العامة في حالات الطوارئ خلال شهر رمضان".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org