المدير العام للجوازات يتفقَّد صالات الحج بمنفذَيْ البطحاء وسلوى

للتأكد من تنفيذ خطط المديرية لخدمة ضيوف الرحمن وفقًا لتوجُّهات القيادة
المدير العام للجوازات يتفقَّد صالات الحج بمنفذَيْ البطحاء وسلوى

تفقَّد اليوم المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، يرافقه مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد الجعيد، ومساعد قائد قوات الجوازات لشؤون المنافذ بالحج اللواء خالد المقبل، جوازات منفذ البطحاء الحدودي؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية - حفظه الله - بالوقوف ميدانيًّا على سير العمل في المنافذ للتأكد من تنفيذ خطط المديرية العامة للجوازات لخدمة ضيوف الرحمن، وفقًا لما يحقق توجهات القيادة الحكيمة.

وكان في استقبالهم مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي، ومدير جوازات منفذ البطحاء المقدم خالد بن سعيد القحطاني. وجرى الوقوف على استعدادات الجوازات بالمنفذ لاستقبال ضيوف الرحمن،وتلمُّس احتياجاتهم عن قرب، والتأكد من انسيابية دخولهم أراضيالسعودية.

وتفقَّد اللواء اليحيى الصالة المخصصة لاستقبال الحجاج وتسجيل بياناتهم وإنهاء إجراءاتهم، واطلع على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) وأجهزة الكشف عن الوثائق المزورة التي تعمل بكفاءة عالية.

وفي نهاية الجولة حث اللواء اليحيى العاملين بالمنفذ على تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن، الذين شرف الله هذه البلاد بخدمتهم ورعايتهم.

كما قام اللواء اليحيى والوفد المرافق له بجولة تفقدية على جوازات منفذ سلوى الحدودي، وكان في استقبالهم مدير جوازات المنفذ العقيد حسن بن عجيب الدوسري. وقد جرى الاطلاع خلال هذه الجولة على سير العمل في جميع الأقسام، ومدى سرعة ودقة إنهاء إجراءات الحجاج القادمين عبر المنفذ للاطمئنان على انسيابية حركة قدوم الحجاج بالمنفذ وفق التجهيزات والاستعدادات لموسم حج هذا العام.

وشملت الجولة المشروع الجديد لمنفذ سلوى الحدودي، والاطلاع على آخر المستجدات الإنشائية والكبائن المخصصة للجوازات ومسارات المسافرين في القدوم والمغادرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org