"المربعات" تجهز الأخضر لمواجهة تايلاند

أشعة الرنين تبعد البريك عن التدريب
"المربعات" تجهز الأخضر لمواجهة تايلاند

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب استعدادًا لمواجهته القادمة أمام منتخب تايلاند الخميس المقبل. 
هذا وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك مجموعة من التمارين التكتيكية التي تركزت على الاستحواذ في المساحات الصغيرة ومنتصف الملعب ولعب الكرات السريعة ليقسم بعدها المدير الفني مارفيك لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة باتجاهات مختلفة. على صعيد متصل لم يشارك اللاعب محمد البريك في التدريبات الجماعية لشعوره بالألم في أسفل عضلة الفخذ الخلفية حيث أجرى عصر اليوم أشعة رنين. 


هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم  أحمد بن عيد الحربي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن وأحمد العقيل وأمين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله القريني. 
 
 
حصة تدريبية 
سيُجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غدٍ الثلاثاء حصة تدريبية على ملاعب تدريب كرة القدم بنادي الشباب عند الساعة 30 : 7 م . 
 
 
المولد والمقهوي : نعد بإسعاد الجمهور
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المولد عن مواجهة منتخب تايلاند في افتتاحية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال: مواجهة لن تكون سهلة كونها أمام منتخب متطور قدم نفسه بشكل مميز في التصفيات الأولية لذا يستلزم علينا التركيز طوال مجريات هذا اللقاء والانضباط التكتيكي من خلال تطبيق تعليمات المدرب الذي يعرف نقاط قوة وضعف المنتخب المنافس. واختتم المولد حديثه قائلاً : نتطلع لحضور جماهير الوطن ودعمنا في هذا اللقاء المهم ونعدهم بتقديم ما لدينا من أجل إسعادهم. 


من جانب آخر وصف لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسين المقهوي مواجهة منتخب تايلاند بالصعبة وقال : دائمًا اللقاءات الأولى في التصفيات تحمل طابعًا خاصًا بها مما يجعلها تصل لمرحلة الصعوبة لكننا في المقابل نسعى لتسجيل حضورنا بقوة مع الظهور الأول في التصفيات وعدم التفريط بأي لقاء لنكون قادرين على تحقيق الهدف. واختتم المقهوي حديثه قائلاً : الجماهير تمنحنا أكبر دافع داخل أرضية الملعب وترفع من معنويات الجميع لذا أتطلع أنا وزملائي لمساندة جماهير الوطن لنا.  
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org