المشيطي: في اليوم الوطني نشكر الله على ما تنعم به بلادنا من خيرات وأمن ومكانة رفيعة

نوه بالنهضة التنموية الشاملة التي قامت على بناء الإنسان
المشيطي: في اليوم الوطني نشكر الله على ما تنعم به بلادنا من خيرات وأمن ومكانة رفيعة

أكد نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس منصور بن هلال المشيطي، أننا نستذكر في اليوم الوطني للمملكة المواقف البطولية والمراحل التاريخية والتنمية والتطوير، التي أرسى قواعدها الملك المؤسس - طيب الله ثراه - وأبناؤه من بعده، حتى عهد الحزم والعزم؛ لتتقلد بلادنا موقعها الريادي باعتبارها بلاد الحرمين الشريفين، ومهوى أفئدة المسلمين، وقِبلة العالم؛ للمساهمة في تحقيق السلم العالمي، وازدهار الشعوب؛ وهذا يستدعي شكر الله - عز وجل - على ما تنعم به بلادنا من خيرات وأمن ومكانة رفيعة.. وهو ما يمثل مصدرًا للاعتزاز بهذا اليوم الغالي على قلب كل مواطن سعودي.

ونوه بالنهضة التنموية الشاملة التي قامت على بناء الإنسان في المقام الأول انطلاقًا من حرص القيادة الرشيدة ــ أيدها الله ــ على توفير أسباب وسبل الحياة الكريمة للمواطن في شتى المجالات، موضحًا أن ما تحقق لهذه البلاد المباركة يتطلب منا العمل على تعزيز أمنها وأمانها قولاً وعملاً، أفرادًا ومؤسسات، والدفاع عن مقدساتها، والوقوف صفًّا واحدًا مع القيادة نحو تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأشاد بما تحقق من إنجازات كبيرة ونوعية في قطاع البيئة والمياه والزراعة، وما قامت به الوزارة من تجنيد لجهودها وطاقاتها بما يتوافق مع تطلعات القيادة لتحقيق رؤية السعودية المستقبلية في خلق بيئة مستدامة، تحافظ على الموارد، وتحقق الأمن المائي، وتسهم في الأمن الغذائي وجودة الحياة.. إذ سعت الوزارة إلى التميز في تطبيق سياسات شاملة واستراتيجيات فعّالة؛ للارتقاء بالخدمات من خلال مشاركة القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة؛ وذلك لتحقيق الازدهار والاستدامة في البيئة والمياه والزراعة ضمن خططها التنموية لتحسين الخدمات، ورفع كفاءة الإنفاق.

ودعا المشيطي في ختام تصريحه أن يبارك الله لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ جهودهما لتحقيق كل ما فيه رفعة بلادنا الغالية وتقدمها، وأن يكلأ هذه البلاد بعنايته، ويديم عليها أمنها واستقرارها وازدهارها شامخة عزيزة في ظل قيادتنا الحكيمة ـ أيدها الله-.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org