"المعطاني" لـ "سبق": ثقة خادم الحرمين شرف وتضعنا أمام مسؤولية عظيمة

يتواجد تحت قبة الشورى للفترة الثالثة على التوالي
"المعطاني" لـ "سبق": ثقة خادم الحرمين شرف وتضعنا أمام مسؤولية عظيمة

شمل الأمر الملكي الكريم الخاص بعضوية مجلس الشورى استمرار عضو مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني تحت قبة المجلس لفترة ثالثة على التوالي وهو من مواليد العاصمة المقدسة في عام ١٣٧٢هـ كما أنه من رجالات الثقافة والفكر والأدب بالمملكة وله إسهامات رائدة في مجال الثقافة. 
 
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور المعطاني لـ "سبق" عن اعتزازه وتقديره للثقة الملكية الغالية مؤكداً أنه سيواصل المسيرة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وفيما يحقق مصلحة شعب المملكة.
 
 وأشار المعطاني إلى أن ثقة خادم الحرمين الشريفين في أعضاء مجلس الشورى شرف عظيم لهم وتضعهم أمام مسؤولية عظيمة وتتطلب منهم مزيداً من الإخلاص والتفاني داعياً الله أن يوفقه وكافة أعضاء المجلس في هذه المهمة العظيمة.

 
والدكتور المعطاني حاصل على درجة الدكتوراه في النقد الأدبي من قسم الدراسات العربية، جامعة أكستر، ببريطانيا 1984م وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز وتتميز حياته العملية في عضوية المجلس العلمي بجامعة الملك عبد العزيز وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية لفترة واحدة ورئيس قسم اللغة العربية لفترتين.
 
 وعضو مجلس الكلية لمدة ست سنوات وعضو هيئة تحرير مجلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية وعضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة لمدة سنتين كما حضر العديد من المؤتمرات والندوات والنشاطات العلمية بداخل المملكة وخارجها. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org