"المعيبد": الليلة يكتمل القمر بدراً في حضرة "مهندس الكلمة"

بمناسبة تنظيم أمسية الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن
"المعيبد": الليلة يكتمل القمر بدراً في حضرة "مهندس الكلمة"

وصف الزميل الإعلامي فهد المعيبد؛ مدير العلاقات والإعلام بمؤسسة (luxury Ksa) المنظِّمة لأمسية الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، التي تحتضنها جامعة الفيصل بالرياض، مساء اليوم الجمعة، وصف الأمسية بأنها "الحدث الأبرز والأهم والمنتظر في مجال الثقافة والأدب".

وأشار إلى ما يتمتع به مهندس الكلمة الأمير بدر؛ من جماهيرية طاغية، وأهمية عودته إلى الأمسيات من جديد بعد إعلانه الاعتزال 2013.

وقال "المعيبد"؛ في تصريحٍ خصَّ به "سبق": "الجميع على موعدٍ هذا المساء مع بدر الشعر ومهندس الكلمة؛ القامة الأدبية الأمير بدر؛ الذي دائماً ما تحظى أمسياته بزخمٍ جماهيري وإعلامي كبير".

وأضاف: "عودة البدر إلى أحياء الأمسيات تعد بحد ذاتها حدثاً وفرحاً كبيراً لمتذوقي الكلمة الراقية، كما أن دعم الأمير بدر للمناشط الخيرية والإنسانية غير مستغرب, وسيكون ريع هذه الأمسية المادي لمصلحة صندوق دعم الطالب بجامعة الفيصل، وسيكون الحضور على موعدٍ مع مفاجآت عدة خلال الأمسية".

وأردف: "حرصنا في تنظيم المناسبات، على أن نواكب أهداف رؤية 2030؛ لذا سعينا إلى تنظيم الأمسية، إلى جانب المعرض المصاحب بشكلٍ مختلفٍ ومميّزٍ، وبدعمٍ  ومتابعة واهتمامٍ من رئيس مجلس الإدارة الأمير خالد بن منصور بن سعود، الذي كان أحد طلاب جامعة الفيصل، لذا سعى الأمير خالد، إلى تقديم جزءٍ بسيطٍ كوفاءٍ من شخصه الكريم لطلاب الجامعة من خلال هذه الأمسية".

وتابع: "الترفيه جزءٌ لا يتجزّأ من رؤية 2030 وهناك توأمة بيننا وهيئة الترفيه؛ لذا فإن "لكجري السعودية" تسعى من خلال فعالياتها وأنشطتها الثقافية والترفيهية، إلى تفعيل هذا الجانب وبشكلٍ أكبر وأوسع على النطاق المحلي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org