"المفلح": بلادنا في مصاف الدول العشرين اقتصاديًا بذكرى الوطن الـ 87

"المفلح": بلادنا في مصاف الدول العشرين اقتصاديًا بذكرى الوطن الـ 87

​قال: "نملك رؤية وطنية يقودها ولي العهد باني العهد الجديد"

رفع المستشار الإعلامي والمذيع بالتلفزيون السعودي أحمد المفلح خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة المالكة والشعب السعودي العظيم وجنودنا البواسل الشجعان على الحد الجنوبي نصرهم الله وثبت أقدامهم .

وقال "المفلح": هذا اليوم يوم عظيم في ذكرى تخليد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحد البلاد برجال وأبناء البلد ثم قام بتأسيس الركائز الرئيسة لمؤسسات الدولة من الأمن حتى الاقتصاد باستثماره في البشر قبل الحجر متخذًا الدين الإسلامي منهجًا للبلاد ودستورنا له .

وتابع "المفلح" المملكة الآن في ظل الملك سلمان حفظه الله وفي يومها الوطني الـ ٨٧ باتت بلادنا تحتل المراتب الأولى وتأتي في مصاف الدول 20 اقتصاديًا ونملك رؤية وطنية لبلادنا ومستقبلنا ومستقبل أجيالنا يقودها الأمير الشاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان باني العهد الجديد من التقدم السياسي والاقتصادي للمملكة .

وأوضح "المفلح" بفضل القيادة الرشيدة أصبحت دولتنا فتية تواكب التقدم في مختلف المجالات كوننا نملك جيلاً من الشباب طموحه يعانق عنان السماء .
وأشار "المفلح" إلى أن المتتبع لمسيرة الإعلام السعودي يجدها في الوقت الحالي يمشي جنبًا إلى جنب مع الواقع والمكانة الحقيقية للمملكة دينيًا وسياسيًا واقتصاديًا ويشاهد النقلة النوعية في داخل المؤسسات الإعلامية المختلفة سواء المرئية أو المسموعة أو حتى المكتوبة بقيادة الوزير الدكتور عواد العواد الذي يعمل على أن يكون إعلامنا دائمًا في المقدمة ومرأة تعكس التطور الذي وصلت إليه بلادنا بفضل توجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين .

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org