المقاومة الشعبية: رسمياً.. "ميدي" منطقة محررة من "الحوثي وصالح"

​أكدت انطلاق العمليات العسكرية منها والتقدم نحو الحسم
المقاومة الشعبية: رسمياً.. "ميدي" منطقة محررة من "الحوثي وصالح"

 أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم، مديرية ميدي، إحدى مديريات محافظة حجة، محررة بشكل كامل من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وذكرت قيادة المنطقة أن وحدات من ألوية الجيش سيطرت على مدينة ميدي، أول من أمس، واستكملت اليوم تطهير المدينة من حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها الميليشيات داخل الأحياء، وفي منازل المواطنين والمؤسسات الحكومية.
 
وأكدت القيادة استمرار عملياتها والتقدم نحو الحسم العسكري باتجاه كافة القطاع الجغرافي الذي يندرج ضمن مهام المنطقة الخامسة، وبما يُعيد للدولة قيادتها الشرعية، ويُنهي سلطة الانقلابيين.
 
وأشارت في الوقت ذاته إلى أن تحرير مدينة ميدي تُعتبر ضربة قاصمة للحوثي والمخلوع؛ لما لها من موقع إستراتيجي استغلته الميليشيات في استيراد وسائل الموت وتدمير اليمن وقتل اليمنيين، مبينة أن هذه العملية هي البداية فقط لاستكمال تحرير كافة الأراضي اليمنية، والالتحام بوحدات الجيش الوطني في بقية المناطق.
 
وألمحت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة إلى أن مديرية ميدي ستكون مقر انطلاق العمليات العسكرية إلى مديريات ومحافظات مجاورة، داعية في الوقت ذاته، القادة العسكريين من ضباط وصف ضباط وجنود ممن تورطوا في الانخراط بصفوف الميليشيات إلى المسارعة في مراجعة مواقفهم، واتخاذ قرار شجاع بالانضمام لقوات الشرعية، قبل فوات فرصتهم.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org