​"المقبل": الأوامر الملكية تؤكد بُعد نظر الملك وحكمته وحرصه على تحقيق الرفاهية لشعبه

​"المقبل": الأوامر الملكية تؤكد بُعد نظر الملك وحكمته وحرصه على تحقيق الرفاهية لشعبه

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطرق، ووزير النقل السابق، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- على صدور الأوامر الملكية الكريمة.

وقال المهندس عبدالله المقبل إن قرارات الملك سلمان تؤكد بُعد نظره وحكمته وحرصه على تحقيق الرفاهية للشعب السعودي في مختلف مجالات التنمية، واصفًا القرارات بالتاريخية والبناءة لخدمة الوطن والمواطن، وهو الأمر الذي يعزز متانة وقوة الاقتصاد السعودي .

وأضاف المهندس عبدالله المقبل "أن ملك الحزم والعزم قد أفرح شعبه بتلك القرارات الحكيمة التي تأتي استمرارًا لعطاءات الخير التي اعتاد أبناء هذا الوطن من قِبل قيادتهم الرشيدة."

وأكد المهندس المقبل أن المكرمة الملكية بصرف راتب شهرين لأبطالنا البواسل على الحد الجنوبي هو نهج دأبت عليه القيادة مع حماة الوطن الذين يقفون على الحدود دفاعًا عن هذه البلاد من عبث العابثين سائلاً الله العلي القدير أن يعينهم ويسدد خطاهم لما فيه الخير والصلاح.


واختتم المهندس المقبل تصريحه سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والمزيد من الاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  -حفظهم الله.-

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org