الملحق الثقافي بأمريكا يعزي ذوي الفقيدَيْن المبتعثَيْن بلخير ومفتي

لا شبهة جنائية في وفاة الطالبَيْن..والشرطة: الحالةقيد التحقيقات
الملحق الثقافي بأمريكا يعزي ذوي الفقيدَيْن المبتعثَيْن بلخير ومفتي

 أعربتالملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية عن أحر التعازي لذوي الفقيدَين المبتعثَين أمجد علي حسن بلخير ومحمد سمير حسن مفتي - رحمهما الله -، اللذين وافتهما المنية في مدينة روكفورد بولاية إلينوي أمس الأول الأحد 19 مارس 2017.          

ونقل الملحق الثقافي في واشنطن، الدكتور محمد العيسى، تعازي وزارة التعليم والملحقية الثقافية إلى ذوي الفقيدَين، مضيفًا:"باسمي، وباسم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومنسوبي الملحقية الثقافية والمبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية كافة، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرتَي الطالبَين أمجد علي حسن بلخير ومحمد سمير حسن مفتي، سائلين المولى - عز وجل - أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".  

        وقدم العيسى شكرهإلى النادي السعودي في جامعة روكفورد بولاية إلينوي على سرعة إبلاغهم القنصلية والملحقية بالحادثة، وجهودهم وتعاونهم مع السلطات المحلية في المدينة، مثمنًا الدور الذي قاموا به.         

 وأكد العيسى أن الملحقية الثقافية متواصلة مع القنصلية السعودية في هيوستن لاستكمال الإجراءات اللازمةبالحادثة، مفيدًابأنه لا شبهة جنائية في الوفاة حسب المعلومات الواردة إلى القنصلية، وهي قيد التحقيقات.          

وأشارت الملحقية الثقافية في بيان صحفي صادر من القنصلية السعودية في هيوستن إلى حادثة الوفاة بأنه لا توجد أي شبهة جنائية في وفاة الطالبَين، بحسب المعلومات الأولية الواردة من الشرطة، مؤكدة أن الموضوع قيد التحقيقات.          

ولفتت القنصليةإلى تواصلها مع السلطات المختصة للتأكد من سرعة إنهاء إجراءات استلام المتوفيَيْن، ونقلهما إلى ذويهما بالسعودية بعد استكمال الإجراءات اللازمةفي أسرع وقت ممكن.   

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org