الملياردير الإنجليزي الأشهر: الملك سلمان وولي عهده يقودان السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة

"برانسون" زار السعودية مؤخرًا مشيرًا إلى أنه تحدث فيها تغييرات كبيرة خطوة بخطوة
الملياردير الإنجليزي الأشهر: الملك سلمان وولي عهده يقودان السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة

قال رجل الأعمال البريطاني الأشهر "رتشارد تشارلز برانسون"، الذي زار السعودية مؤخرًا، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان يقودان السعودية وشعبها إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأشار في حديث، نقلته وسائل الإعلام العالمية، إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتمتع بكاريزما مؤثرة، وصاحب شخصية رائعة. مضيفًا: "أتفهم ما يريد أن يحققه ولي العهد لوطنه من تقدم وازدهار، وأدرك أنها مهمة صعبة أن تروج للتغيير بينما تقرب بين مختلف القوى التي تحاول جذب الدولة إلى اتجاهات مختلفة".

ووصف رجل الأعمال البريطاني ومؤسس مجموعة فيرجين العالمية، التي تضم أكثر من 400 شركة عالمية، زيارته إلى السعودية بـ"الساحرة"، مشيرًا إلى أن السعودية تحدث فيها تغييرات كبيرة خطوة بخطوة.

وأضاف: "تجربة رائعة أن أكون في السعودية في الوقت الذي تُمنح فيه المرأة حق قيادة السيارة لأول مرة. وهذا القرار بمنزلة إشارة جيدة إلى التغيير والتقدم الذي تشهده السعودية ذات الشعب المضياف الرائع".

وكان برانسون الذي زار السعودية مؤخرًا، وشاهد مشاريع ضخمة، تُنفَّذ لتحويل منطقة البحر الأحمر إلى مركز جذب سياحي، يغطي أكثر من 50 جزيرة، وتوفر أكثر من 35 ألف وظيفة، قد أبدى استغرابه من أن يقضي السعوديون إجازاتهم في الخارج في الوقت الذي تملك فيه السعودية الكثير من المقومات السياحية الجذابة والرائعة التي يمكنها أن تجذب السياح والمستثمر من كل مكان حول العالم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org