الممخور: اليوم الوطني مسيرة تاريخية مملوءة بالإنجازات التي نفتخر ونعتز بها

يفتخر ويعتز بها كل مواطن.. ويشعر بها كل مقيم في أرجاء الوطن
الممخور: اليوم الوطني مسيرة تاريخية مملوءة بالإنجازات التي نفتخر ونعتز بها

رفع مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر العام، الأخصائي فهد بن محمد الممخور، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، وإلى أفراد الشعب السعودي كافة؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وأوضح أن اليوم الوطني الـ87 ذكرى يوم مجيد لأفراد الشعب السعودي كافة، نستذكر فيه ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - في مسيرة تاريخية مملوءة بالإنجازات، يفتخر ويعتز بها كل مواطن، ويشعر بها كل مقيم في أرجاء الوطن.

وأكد أن هذا اليوم يتجسد فيه معنى تعميق حب الوطن، والولاء الدائم له تحت راية التوحيد، معتزًّا وشامخًا بدينه، حاضنًا لبيته الحرام، يتشرف فيه أبناء هذا الوطن الغالي بخدمة ضيوف الرحمن من أقطار العالم الإسلامي كافة.

كما أشار إلى أننا في عصر الازدهار والتقدم ورغد العيش لكل مواطن سعودي نقطف ثمار التطور والتقدم في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الصحي الذي أصبح يواكب التطور الحديث في تجويد الخدمات الصحية بأفضل السبل، وتعزيز الرعاية الصحية التي تتواكب مع رؤية الوطن 2030 للوصول إلى أعلى مستويات الحياة بين الشعوب كافة.

ودعا الله أن يحفظ قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وأن يتحقق للوطن الريادة في المجالات كافة، وأن يعيد على الجميع هذا اليوم المجيد، وأن يديم عليهم الرقي والرخاء والأمن والأمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org