"المومني" لـ "سبق": زيارة خادم الحرمين للأردن  تعكس تميز علاقات البلدين.. ونتطلع لتعاون أكثر مع الإعلام السعودي

تحمل عدة مضامين سياسية واقتصادية في ظل ما تمر به المنطقة من ظروف دقيقة
"المومني" لـ "سبق": زيارة خادم الحرمين للأردن  تعكس تميز علاقات البلدين.. ونتطلع لتعاون أكثر مع الإعلام السعودي

أشاد نقيب الصحفيين الأردنيين، رئيس تحرير صحيفة "الرأي" الأردنية، طارق المومني، بعمق وتميز العلاقات السعودية الأردنية على كافة المستويات والمجالات المشتركة. 

مؤكدا لـ"سبق" أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، المرتقبة للأردن تعكس مدى متانة هذه العلاقات، وتطورها في مختلف المسارات التنموية، والأمنية، والاستثمارية، ومكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة. 

وعلى صعيد الصحافة وتطوراتها، قال: "الصحافة الأردنية الورقية كمختلف وسائل الإعلام الأخرى تأثرت بالثورة المعلوماتية والتقنية التي حدثت أخيرا لكنها لا تزال تؤدي دورها الإعلامي في المجتمع وفق المعطيات المتاحة، ولا تلغي ما سبقها، وصحيفة الرأي تحديدا لم تتأثر في توزيعها وانتشارها بشكل كبير بل إنها في الآونة الأخيرة ارتفعت أرقام مبيعاتها وأرباحها ما مكنها من التوسع في بناء مطابعها الخاصة. 

وتابع "زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز للأردن تحمل عدة مضامين سياسية، واقتصادية غاية في الأهمية في ظل ما تمر به المنطقة من ظروف دقيقة، وما تتطلبه العلاقات الأخوية من تعزيز لها، وتكريس التعاون الوثيق بين المملكتين، والمواقف المشتركة المتطابقة بينهما إلى حد كبير". 

مؤكدا أن هناك توقيعا لاتفاقيات مهمة بين البلدين تعزز العلاقات التجارية وتدفع بها نحو آفاق أرحب. 
وقال:" نتطلع لتعاون وثيق بين وسائل الإعلام السعودية والأردنية يعكس تميز العلاقات الوثيقة ويترجم المحبة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين". 

جاء ذلك خلال لقاء نقيب الصحفيين الأردنيين بوفد إعلامي سعودي يزور العاصمة الأردنية حالياً بمناسبة قرب زيارة خادم الحرمين الشريفين للمملكة الأردنية الهاشمية. ويتكون الوفد من عدد من ممثلي الصحف السعودية برئاسة مدير المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للسفارة السعودية بالأردن عبدالسلام العنزي. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org