"الناصر": نسعى عبر "برنامج الملك سلمان" لتطوير قدرات المنسوبين لمواكبة رؤية السعودية

​لقاءات تعريفية ينظمها فرع الشؤون الإسلامية بالرياض غدًا برعاية نائب الوزير
"الناصر": نسعى عبر "برنامج الملك سلمان" لتطوير قدرات المنسوبين لمواكبة رؤية السعودية

يدشن نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، يوم غد الاثنين برنامج توضيح لائحة الأداء الوظيفي الجديد، وكذلك برنامج التحول الوطني (2020) لمنسوبي فرع الوزارة بمنطقة الرياض، الذي يقام في القاعة الكبرى للمحاضرات بمقر الفرع.
 
​جاء ذلك في تصريح إلى فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، أوضح فيه أن البرنامج يهدف إلى تطوير أداء منسوبي الفرع، والعمل على التطبيق العملي للنظام في إطار تطوير منظومة العمل الحكومي وفق برنامج الملك سلمان. مشيرًا إلى أن البرنامج يتضمن عقد ثلاثة لقاءات في إطار سلسلة البرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف فروعها لمواكبة رؤية السعودية (2030)، وبرنامج التحول الوطني.
 
  ​وأبان "الناصر" أن اللقاء الأول في إطار توضيح اللائحة سوف يكون نبذة مختصرة عن برنامج الملك سلمان للموارد البشرية، يقدمها المدير العام للموارد البشرية في الوزارة خالد بن إبراهيم المرشود. أما اللقاء الثاني فيتضمن شرح لائحة الأداء الوظيفي الجديدة، ويقدمه مستشار الوزارة لبرنامج الموارد البشرية الأستاذ بندر الجامع. فيما يقدم المدير العام للتطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني في اللقاء الثالث شرحًا لبرنامج التحول الوطني (2020).
 
وأشار إلى أن الفرع هيأ كل السبل لإنجاح هذه اللقاءات، بما يساهم في مشاركة أكبر عدد من منسوبي الفرع، الذي يُعَدُّ من أكبر فروع الوزارة. داعيًا الجميع للاستفادة مما يُطرح في هذه اللقاءات من كلمات وشروحات، تساهم في تطوير وتنمية قطاع الموارد البشرية بالفرع.
 
ونوه الشيخ عبدالله الناصر بالدعم الكبير والمتواصل من الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، والمتابعة المستمرة من النائب الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، اللذين يحرصان على توفير الإمكانيات كافة لإنجاح هذه البرامج ودعمها. مختتمًا تصريحه بسؤال الله تعالى أن يوفِّق الجميع لما يحبه ويرضاه من القول والعمل، وأن يديم على السعودية الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة لها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org