النصر: اجتماعات متواصلة .. والاتحاد: تحفيز للذهب

النصر: اجتماعات متواصلة .. والاتحاد: تحفيز للذهب

الفريقان يرفعان وتيرة الاستعداد للنهائي

 ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية في تدريب الليلة والذي أُقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعدادًا للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد جاء ذلك من خلال مناورة كروية على كامل الملعب طبق خلالها اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية وفي ختامها قسم الفريق لأربع مجموعات كل مجموعة معها حارس من الحراس الأربعة ( عبدالله العنزي ـ حسين شيعان ـ وليد عبدالله ـ عبدالله الشمري) تتدرب على تسديد ركلات الجزاء . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الجهاز الفني واللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار. 


على صعيد منفصل، حفزت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حاتم باعشن وعضو الشرف الفريق أسعد عبدالكريم لاعبي الفريق حيث وعدتهم بمكافأة مالية كبيرة حال تحقيقهم لقب كأس ولي العهد.


وعقد الثنائي اجتماعًا بأعضاء الفريق الكروي الأول قبل انطلاق تدريبات اليوم.


وعلى الصعيد ذاته واصل الفريق الكروي تحضيراته تحت قيادة المدرب التشيلي لويس سييرا الذي وجه اللاعبين بتأدية تدريبات لياقية وفنية أعقبها مناورة تكتيكية على نصف الملعب.


من جانب آخر تقرر أن يغادر الفريق صباح اليوم الأربعاء إلى الرياض حيث سيجري الفريق حصتين تدريبيتين قبل مواجهة النصر في نهائي كأس سمو ولي العهد.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org