النصر: المجلس التنفيذي يبدأ التحضير للموسم الجديد

النصر: المجلس التنفيذي يبدأ التحضير للموسم الجديد

عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مساء اليوم اجتماعه الثاني برئاسة الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف رئيس المجلس وبحضور نائب رئيس المجلس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأعضاء فهد المشيقح ومنصور الثواب وسلمان القريني.

حيث اطلع المجلس على التقارير المالية والإدارية للنادي وما تم اتخاذه من إجراءات بشأن الانتهاء من تسوية عددٍ من القضايا الخارجية ومناقشة الإجراءات التي يتم القيام بها لإنهاء كل هذه القضايا وفق إطار زمني محدد. 


كما استمع المجلس لتقرير عن مسيرة النادي الحالية والخطة المرسومة للتحضير للموسم القادم، وبارك المجلس قرار تشكيل لجنة فنية برئاسة الكابتن صالح المطلق وآلية عملها، إضافة إلى ذلك اطلع المجلس على سير العمل والمسودة المقترحة للهيكل التنظيمي للنادي. 


وفي ختام الاجتماع عبّر الأمير مشعل بن سعود عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما تبذله من جهود كبيرة ومساعٍ حثيثة من أجل أن يحقق النادي تطلعات محبيه وعشاقه، مؤكدًا  ثقة الجميع بهم وتقديرهم لهم متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والسداد.
 
من جانب آخر، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم مناورة كروية مع الفريق الأولمبي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) وانتهت المناورة بفوز الفريق الأول بهدف سجله اللاعب فارس العقيل الذي استدعاه باتريس كارتيرون للمشاركة في المناورة . في حين اكتفى عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي بالتدريبات اللياقية ووجود عبدالله العنزي وإيفان بالعيادة الطبية. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org