النصر يواصل مستوياته الباهتة ويخرج بالتعادل أمام الفيحاء

وصل للنقطة السادسة.. والفيحاء حصد ثاني النقاط
النصر يواصل مستوياته الباهتة ويخرج بالتعادل أمام الفيحاء

تعادل فريق النصر الأول لكرة القدم مع ضيفه الفيحاء بنتيجة إيجابية بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الشوط الأول
في الدقيقة الـ14 تلقى مهاجم الفيحاء أسبريلا تمريرة بينية داخل المنطقة، سددها قوية، ارتطمت بحارس المرمى وليد عبدالله.

ومع الدقيقة الـ18 حقق جون رويز هدف التقدم للفيحاء، بعدما تلقى كرة طولية، إثر هجمة مرتدة، ولم يحسن المدافع سعد لكرو التعامل مع الكرة؛ ليسددها الأول في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

ومن تسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الـ27 كاد فوزير يحقق هدف التعادل للنصر، ولكن براعة حارس المرمى حالت دون ولوج الكرة داخل الشباك.

الشوط الثاني
عادل يحيى الشهري النتيجة لفريقه النصر في الدقيقة الـ51، إثر متابعته تسديدة من كرة ثابتة، وسددها قوية، ارتطمت في أقدام حارس المرمى، وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الـ54 تلقى عبدالله المطيري بينية من أسبريلا، تقدم بها الأول، وتمكن من تجاوز المدافع، وسددها قوية، تصدى لها الحارس وليد عبدالله.

وتمكن روني فرنانديز من إضافة الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة الـ57 بعد تلقيه تمريرة عبدالمجيد الرويلي داخل المنطقة؛ ليضعها الأول بقدمه داخل شباك وليد عبدالله.

ومن تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الـ61 عادل ليوناردو النتيجة لفريقه النصر حينما تلقى تخليصة خاطئة من مدافع الفيحاء؛ ليسددها الأول قوية، ولم يتمكن حارس المرمى من التصدي لها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org