"النقل" تعتمد ترقية 400 من منسوبيها بمختلف المناطق

شملت كافة المراتب والتصنيفات الوظيفية
"النقل" تعتمد ترقية 400 من منسوبيها بمختلف المناطق

 أصدر وزير النقل "سليمان الحمدان" قرارات بترقية "400" موظف بمختلف المراتب والتصنيفات الوظيفية من مهندسين وفنيين وإداريين في الجهاز المركزي للوزارة وفروعها في مختلف المناطق.

يأتي ذلك إيماناً من الوزارة بأهمية دعم وتشجيع المتميزين للنهوض بالعمل الميداني والإداري والوصول إلى درجة عالية من التميز؛ مما ينعكس إيجابًا في الإسهام بتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من الوزارة.

وقد شملت الترقيات الموظفين من المرتبة الثانية حتى المرتبة العاشرة للعام المالي 1437 / 1438هـ بعد توافر شروط شغلها وإكمالهم المدة النظامية لاستحقاق الترقية، وقد تضمنت القرارات ترقية "28" موظفاً للمرتبة العاشرة و"39" موظفاً للتاسعة و"53" موظفاَ للثامنة و"115" موظفاً للسابعة و"96" موظفاَ للسادسة و"14" موظفاً للخامسة و"23" موظفاً للرابعة، والباقون في المرتبتين الثالثة والثانية.

فيما أوضح "خالد المبكي" المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة بالوزارة أن العمل متواصل في هذا الاتجاه سعياً من الوزارة لدعم الكفاءات والكوادر البشرية في شتى المجالات لتحقيق بيئة عمل محفزة وداعمة بوزارة النقل.
 
كما بارك "المبكي" للموظفين الذين شملتهم الترقية، متمنياً لهم حياة عملية حافلة بالعطاء والإنجاز، داعياً الله أن تكون هذه الترقية عوناً لهم على بذل المزيد من النجاح والإتقان في العمل والمضيّ قدماً فيما يخدم وطنهم ويعود بالنفع على المجتمع بأكمله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org