"النور" ينتظر التتويج أمام "الخليج".. و "العربي والعدالة" في مهمة البقاء

"النور" ينتظر التتويج أمام "الخليج".. و "العربي والعدالة" في مهمة البقاء

يتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي اصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد الذي سيقام غداً الجمعة  على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في حين يواجه النور حامل اللقب   نظيره الخليج عند الرابعة والنصف عصراً في لقاء جماهيري منتظر نظراً للتنافس التاريخي بين الفريقين اللذين يضمان نخبة من ألمع نجوم كرة اليد السعودية .

وبعد نهاية اللقاء سيتم تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بالدوري (النور  – الخليج  – مضر )، وسيسبقه بذات الصالة مواجهة مضر مع القادسية عند الثالثة عصراً .

وفي مهمتي البقاء بين اندية الدوري الممتاز، سيلعب العربي على صالته بعنيزة مع الترجي عند الرابعة عصراً , فيما سيلعب العدالة بذات الوقت مع الوحدة على صالة رعاية الشباب بالاحساء ,حيثُ أن العربي صاحب المركز العاشر بـ12 نقطة يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان البقاء دون النظر للنتائج الأخرى، في حين أن العدالة صاحب المركز الحادي عشر بعشر نقاط يلعب بفرصة الفوز فقط مع انتظار خسارة العربي، للجوء للقاء فاصل بينهما يحدد هوية الهابط الثاني لدوري الدرجة الأولى.

وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، يلتقي الصفا مع الهدى عند الثالثة عصراً، ويتبعها عند الرابعة والنصف مواجهة الهابط الأول لدوري الدرجة الأولى فريق الابتسام مع نظيره الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org