الهلال الأحمر السعودي يمكن عائلة يمنية من رؤية ابنهم بعد أكثر من 15 عاماً

بإشراف مباشر من "بندر بن فيصل"
الهلال الأحمر السعودي يمكن عائلة يمنية من رؤية ابنهم بعد أكثر من 15 عاماً

مكنت هيئة الهلال الأحمر السعودي ، بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عائلة يمنية من إجراء مكالمة مرئية مع ابنها المعتقل في غوانتنامو بعد انقطاع أكثر من خمسة عشر عاماً، ضمن المرحلة الواحدة والثلاثين للاتصال المرئي.

ورفع ذوو المعتقل خالص شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تم توفيره لهم من سبل التواصل مع أبنائهم المعتقلين، سائلين الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

وبين المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة علي عبدالله الغامدي، أنه جرى في هذه المرحلة عشر مكالمات، استفاد منها أكثر من مائة شخص بين رجال ونساء وتمت زيارة ثلاث عوائل من أهالي المعتقلين لتبادل ونقل الأخبار بين المعتقل وأهله.

جرت الاتصالات بإشراف مباشر من المشرف العام على برنامج إعادة الروابط العائلية الأمير بندر بن فيصل آل سعود، وتمت بحضور ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيدة رباب سليمان، ومنسق الشؤون الدولية والإغاثة في الهيئة عبدالله لزام الشمري.

تأتي هذه الخدمة من منطلق اهتمام هيئة الهلال الأحمر السعودي برسالتها الإنسانية، والرقي بتقديم الخدمة في إطار اختصاص الهيئة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org