"الوردة" مبايعاً ولي العهد: وضَع حجر الأساس لتدشين بوابة المستقبل

"الوردة" مبايعاً ولي العهد: وضَع حجر الأساس لتدشين بوابة المستقبل

رفع عضو مجلس الشورى السابق، الدكتور حامد بن ضافي الوردة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية باختياره ولياً للعهد.

وقال "الوردة": "يطيب لي أن أقدّم البيعة لسمو ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة بالعسر واليسر والمنشط والمكره؛ لافتاً إلى أن الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- له إنجازات مبهرة منذ توليه مهاماً في الدولة وفي فترة وجيزة، والمتتبع لتلك الإنجازات يدرك أننا أمام قائد عالمي فذ؛ فهو يعمل بشكل متناغم ووفق عمل مؤسساتي وبمنهجية علمية داخلياً وخارجياً وعلى أكثر من صعيد؛ سواءً اقتصادياً أو تنموياً أو عسكرياً أو سياسياً.

وأضاف: مَن يفكر في مستقبل المملكة وتنميتها؛ لا يمكن أن يتجاوز مقولته الشهيرة: "لن نستمر في العيش في حقبة ما بعد عام 1979؛ فقد ولى زمن تلك الحقبة" التي هي بمثابة حجر الأساس لتدشين بوابة المستقبل الزاهر ومعالجة التحديات مهما كانت؛ لا أن يكون اقتصادنا وتنميتنا أسيريْن للنفط كما كان سابقاً؛ معتمداً بذلك على توفيق الله أولاً، ثم فهم دقيق لإمكانية بلده المادية والبشرية وبطموح الشباب المحب لوطنه وإيمانه بعالميته ومكامن قدرته، والمدرك بشكل جلي للتوجهات العالمية ثانياً.. نسأل الله العلي القدير أن يوفق سموه ويعينه لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org