اليوم.. عنيزة على موعد مع مهرجان ألوان الربيع

يهدف لتسويق الزهور والاهتمام بها ويمتد لعشرة أيام
اليوم.. عنيزة على موعد مع مهرجان ألوان الربيع

 ينطلق اليوم مهرجان "ألوان الربيع" في محافظة عنيزة، الذي تُنَظّمه لجنة التنمية السياحية في منتزهات الحاجب وهو المهرجان الأول المعنيّ بالأزهار والطبيعة.

 

وقد أنهى فريق العمل استعداداته لهذا الكرنفال البيئي؛ ليحقق عدة أهداف؛ منها: التوعية بأهمية زراعة الورود والأزهار، وأهميتها الصحية، ومساهمتها في تحسين وتجميل الأماكن؛ علاوة على تنشيط مبيعات المراكز المختصة بالأزهار والألوان وغيرها، وإيجاد فرص عمل ونقاط بيع.

 

وأوضح رئيس لجنة البرامج بندر الجنيني، أن خطة العمل بالمهرجان تَرَكّزت على أن نقدم برامج حديثة تساهم في جذب الزوار وتُحدث نقلة نوعية في الفعاليات المقدمة، ومن البرامج: حديقة فيلا إدا المستوحاة من الحديقة الإيطالية الشهيرة، وحديقة التوليب، وأطواق الزهرة.

 

وأضاف "الجنيني" أنه سيكون هناك فقرة: "ذكرى لا تنسى" و"البستان" و"الضيافة" و"نبض الطبيعة" الذي يقدم نموذجاً للترحيب وفعالية الشرق الآسيوي، وعربات الأطعمة، وقرية الطفل، وعدد من الفعاليات التي نتوقع أن تجد رواجاً كبيراً.

 

ولفت إلى أن المهرجان يمتد لعشرة أيام وخُطّط له بأن يكون ذا طابع مميز ويحمل خصوصية تساعد على سهولة تنقل الزوار ومشاهدتهم للفعاليات بكل استمتاع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org