انطلاق حملة "وطننا أمانة" بمدارس وادي الفرع

العمري: تستهدف بناء جيل قادر على حماية وطنه
انطلاق حملة "وطننا أمانة" بمدارس وادي الفرع

أقام مكتب التعليم بمحافظة وادي الفرع اليوم حفل انطلاق مشروع وطننا أمانة وذلك بمقر ثانوية عاصم بن عدي بالريان، بمشاركة عدد من رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ وأعيان المنطقة ونخبة من القادة التربويين وبرعاية محافظ وادي الفرع شاهر بن أحمد العوفي.

 

وأكد مدير مكتب التعليم حامد عليثة العمري على أهمية مثل هذه البرامج في بناء جيل واعٍ وقادر على حماية وطنه، كما قدم شكره للمحافظ على تكرمه برعاية حفل انطلاق فعاليات المشروع على مستوى المدارس التابعة لمكتب التعليم.

 

وألقى المحافظ كلمة أكد فيها على أهمية هذا المشروع الذي يحظى بدعم وتوجيه من الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة كما عبر عن شكره لمكتب التعليم وأثنى على الجهود التربوية التي يبذلها لتعزيز قيم الانتماء الوطني وتربية أبنائه على حبه والحفاظ على مقدراته وممتلكاته، وفي إطار الشراكة المجتمعية التي يحرص مكتب التعليم بوادي الفرع على تحقيقها وتقوية روابطها.

 

وقدم ولي الأمر الشيخ صلاح بن خصيوي المحمادي قصيدة شعرية ورسالة لأبنائه الطلاب بهذه المناسبة، كما قدم طلاب ابتدائية أبي جعفر المنصور أوبريت (وطني ... أمانه).

 

كما استمع الحضور لقصيدة وطنية أنشدها الطالب وائل المخلفي من مجمع الهجرة التعليمي، بعد ذلك توجه الجميع إلى كتابة رسائل وطنية على لوحة أعدت بهذه المناسبة.

 

وفي نهاية اللقاء اطلع المحافظ على خطة البرامج والفعاليات التي يعتزم مكتب التعليم تنفيذها في مدارس البنين والبنات تحت شعار وطننا أمانة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org