انطلاق فعالية "نبايع المستقبل" الشبابية تعبيرًا عن الولاء للقيادة والوطن

تستمر 3 أيام.. وتشمل معرضًا للفن التشكيلي ورسومات لقادة المملكة ومعالمها
انطلاق فعالية "نبايع المستقبل" الشبابية تعبيرًا عن الولاء للقيادة والوطن

انطلقت، اليوم الخميس، الفعالية الشبابية #نبايع_المستقبل، بالرياض، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساءً يوميًا، وتحتوي على معرض فن تشكيلي يشمل العديد من الرسومات لقادة المملكة ومعالم من المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، تتضمن الفعالية محاضرة يوم غدٍ الجمعة في السابعة والنصف، وكذلك ركن المكتبة الذي يتيح العديد من الكتب وركن الطفل والمساحة الفنية التي تتيح للحضور ممارسة الرسم بشكل إبداعي في بيئة مخصصة لهذا النوع من الفنون وبمشاركة عددٍ من الفنانين السعوديين المبدعين بشراكة فنية مع نادي الفن، ومركز الملك سلمان للشباب.

ومن ناحية أخرى، قال الممثل الإعلامي للفعالية ياسر الزهراني لـ"سبق" إن فعالية نبايع المستقبل فعالية موجهة للشباب لحضور المعرض الفني والذي بدأت اليوم الخميس وتمتد حتى نهاية المعرض، وستكون هناك فعاليات للأطفال وأيضًا جدارية فنية بدأ العمل عليها سابقًا من قِبل فنانين سعوديين وهي تعبير عن عمق الولاء لقيادتنا وعن حبنا لبلدنا المملكة العربية السعودية.

وأضاف الزهراني أن الفعالية جاءت لتتيح للشباب فرصة التعبير عن انتمائهم وثقتهم في مستقبل المملكة الذي ستصل إليه إن شاء الله عبر رؤية ٢٠٣٠ في ظل قيادتنا.

وأوضح الممثل الإعلامي للفعالية، أن الفعالية تعبير عن ثقتنا في مستقبلنا وفي رؤية٢٠٣٠ التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الشاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، أنه أملٌ صنعته حقائق تجلت في عمل دؤوب ورؤية ثاقبة تبناها سموه فما كان من الشباب إلا أن يبايع حاضره ومستقبله مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فبايعنا مستقبلاً زاهرًا، وحاضرًا مشرقًا في ظل رؤية ٢٠٣٠ م.

ومن جانب آخر، قال المهندس محمد بن عودة المدير التنفيذي لشركة سما، إن سما هي مجموعة من الشركات تهتم بأكثر من مجال مثل الجانب الفني التقني، والتدريب ورعاية الأطفال، وتقدم سما متجرًا إلكترونيًا وخلال المعرض أيضًا.

وأشار ابن عودة إلى أن مجموعة سما اهتمت في البداية بالفن ثم وسعت نطاقها في اهتمامها للمبدعين بتقديم منصات تدعمهم ويجدون أماكن تغطية لطاقات الشباب, وبدت سما في فعالية "بصمة مبتعث" واستكملتها في عمل في فعالية "نبايع المستقبل" التي هي فعالية لنشاطات الرؤية ودعم للشباب في المستقبل, موضحًا أن المعرض قد احتضن 20 شابًا و20 شابة من خلال عرض أعمالهم في فعالية نبايع المستقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org