انطلاق معرض السيارات الفاخرة "اكسس 11" بالرياض الخميس القادم

برعاية وزارة النقل ومشاركة أكثر من 15 وكيلًا وعدد من الشركات الإقليمية
انطلاق معرض السيارات الفاخرة "اكسس 11" بالرياض الخميس القادم

يفتتح مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان، يوم الخميس القادم، بفندق فورسيزونز في العاصمة الرياض؛ معرض السيارات الفاخرة "أكسس 11" بمشاركة أكثر من 15 وكيلًا وشركة مهتمة بعالم السيارات الفاخرة وعدد من الشركات الإقليمية.

وفي التفاصيل: قال المهندس الضلعان: إنه يتشرف بتكليف معالي وزير النقل له، نيابة عنه، لافتتاح هذا المعرض الذي يعد أحد أهم قنوات الدعم الاقتصادي للسوق السعودي، وحدثًا مهمًّا ومتميزًا على خارطة معارض السيارات المتخصصة.

ومن ناحيته صرح عبدالله بن صالح الشماسي الرئيس التنفيذي للمعرض، بأن رعاية وزارة النقل تعطي دافعًا معنويًّا كبيرًا لهذا الحدث الاقتصادي والاجتماعي، وتؤكد على اهتمام الجهات الرسمية بنجاح هذا الحدث الذي سيكون له انعكاسات إيجابية على المشاركين بالمعرض بشكل خاص وعلى قطاع السيارات الفاخرة بشكل عام.

وأضاف "الشماسي": "إن افتتاح المعرض هذا العام يأتي متزامنًا مع القرار السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة؛ حيث من المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا للسيدات اللواتي يرغبن في الاطلاع على أحدث الطرازات الفاخرة، التي قد يرغبن في تملكها".

ومن المنتظر أن يشهد المعرض إطلاق أكثر من 10 طرازات جديدة من السيارات الفاخرة يتم الكشف عنها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، كما يتوقع حضور عدد من كبار المدراء الإقليميين لشركات السيارات؛ مما يعزز من أهمية هذا المعرض على المستويين المحلي والإقليمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org