انطلاق معسكر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات بالدمام

استعداداً لمواجهة البحرين الأسبوع المقبل
انطلاق معسكر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات بالدمام

انطلق اليوم (الخميس) في مدينة الدمام معسكر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات، و الذي يأتي ضمن برنامج الاستعدادات للمواجهة الودية الدولية التي ستجمعه بالمنتخب البحريني (ذهاباً و إياباً) يومي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين .
 فيما حرص رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم و المشرف العام على كرة قدم الصالات صلاح السقاء قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى على الاجتماع بكافة أعضاء البعثة رحب من خلاله بالكل و بعدها هنأ الجميع لتأهل المنتخب السعودي لدرجة الشباب إلى كأس العالم .

 

 كما طالب رئيس اللجنة كافة أفراد البعثة بضرورة التقيد و الالتزام بالتعليمات الصادرة من إدارة المنتخب، متمنياً للجميع التوفيق مع تحقيق الاستفادة القصوى من هذا التجمع .
 وكانت الحصة التدريبية الأولى قد أجريت في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الخضراء) بقيادة المدير الفني (البلجيكي) ايفينس هيرمانس و المدرب (الوطني) عبدالله الرشود اللذين عمدا خلال الحصة التدريبية الأولى بالتركيز على التمارين اللياقية من أجل زيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين وذلك باستخدام أدوات رفع المعدل اللياقي .

 

 إلى هنا شرح الجهاز الفني عدداً من الجمل الفنية التي سينتهجها في المواجهة المقبلة، ومن ثم أجريت مناورة على كامل الصالة شارك فيها جميع اللاعبين، وتم من خلالها تنفيذ الجمل الفنية التي شرحها الجهاز الفني قبل انطلاق المناورة التي شهدت توقف لأكثر من مرة بغية التوجيه من أجل التنفيذ السليم .
وكان حراس المرمى قد قاموا بتدريباتهم الخاصة بمعيّة مدرب الحراس (الوطني) محمد السبعي، وفي ختام الحصة التدريبية أجرى الجميع تمارين الإطالة برفقة مدرب اللياقة (الوطني) عبدالله المهيدب .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org