انطلاق مهرجان اكتشاف المواهب لكرة القدم بالقنفذة

تُقام فعالياته في 12 منطقة ومحافظة بالسعودية
انطلاق مهرجان اكتشاف المواهب لكرة القدم بالقنفذة

 أُقيمت مؤخراً فعاليات مهرجان اكتشاف المواهب تحت سن ١٦ سنة التابع لبرنامج زيارة المناطق لاكتشاف المواهب وتجهيز اللاعبين. وأُقيمت الفعاليات على ملعب نادي الفريق بحلي جنوب القنفذة، وذلك بمشاركة أكثر من 120 لاعباً.

 

وأجرى أعضاء الجهاز المكلف باكتشاف المواهب من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم الاختبارات واللقاءات الودية للاعبين؛ بهدف الوقوف على قدراتهم البدنية والمهارية. وقد تم اختيار لاعبين، وأخذ بياناتهم، وإدخالها في قاعدة البيانات المخصصة لهذا البرنامج.

 

فيما أشاد الكابتن حمزة أحمداني السيد، عضو لجنة المناطق ​​لاكتشاف المواهب وتجهيز اللاعبين، بالمهرجان وتميزه، مشيراً إلى أن بادرة الاهتمام بالناشئين ستخدم الرياضة السعودية، من خلال إقامة المهرجانات، والوقوف على المواهب من قِبل الأجهزة الفنية. وقدم شكره لإدارة نادي الفريق بحلي، التي أبدت تفاعلها الكبير، وقدمت كل الجهود من أجل تحقيق أهداف المهرجان وإنجاحه.

 

يُذكر أن مشروع الكشف عن المواهب وتجهيز اللاعبين تقام فعالياته في 12 منطقة ومحافظة،وسيتم تنظيم المهرجانات بها وفق برنامج زمني، يمتد إلى نهاية شهر فبراير 2016م، وستوجد خلاله الأجهزة الفنية والإدارية المكلفة بذلك؛ وذلك للإشراف والمتابعة، واكتشاف المواهب ورعايتها، والاهتمام بها من الناحية الفنية والإدارية.​​

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org