باتريك آيز: عبور الأهلي هدفنا .. وهزازي: سنسعى للأفضل

باتريك آيز: عبور الأهلي هدفنا .. وهزازي: سنسعى للأفضل

شدد المحترف النيجيري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المهاجم باتريك آيز على أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة شقيقه النادي الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخُبر يوم الاثنين المقبل. 
 
وأضاف المحترف النيجيري أنه سعيد جدًا بالتطور الكبير في مستويات الفريق موعزًا ذلك للمجهود الجماعي الذي تم بذله من زملائه اللاعبين وعلى المستوى الإداري والفني للفريق.
 
واختتم باتريك حديثه بأن نتيجة الدوري لن تؤثر على مواجهة الاثنين المقبل كون أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وكل مسابقة على حدة، متمنيًا أن تمتلئ المدرجات القدساوية بالجماهير المحبة للنادي، مؤكدًا أن دعم المشجع هو الحافز الأهم لكل اللاعبين، متمنيًا أن يتم تكرار الفوز مرة أخرى لمواصلة النتائج الإيجابية للفريق الأول لكرة القدم وتتويج العمل الفني والإداري المبذول.
 
 
من جانب آخر أكد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية نايف هزازي أن لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أهمية بالغة لدى زملائه اللاعبين كونها تحمل اسمًا غاليًا على قلوب الجميع، مما يضيف نكهة خاصة لمواجهة النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخُبر. 
 
وأردف هزازي أن طموح الفريق هو مواصلة مسيرة الانتصارات كون أن هدف الفريق بأكمله هو المنافسة على مراكز متقدمة وختم الموسم الرياضي بأغلى بطولة في المملكة العربية السعودية. 
 
وأضاف نايف هزازي لحديثه أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس وجهازه المساعد أعد الفريق الإعداد البدني واللياقي والتكتيكي المناسب لمواجهة النادي الأهلي. 
 
وأنهى هزازي تصريحه بشكره للدعم الجماهيري القدساوي في المباريات السابقة متأملاً أن تكون لهذه الجماهير المحبة كلمتها في المدرج يوم الاثنين المقبل وفي بقية مباريات الفريق خصوصًا أنها تقام بين أرضنا وبين جماهيرنا.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org