بالأسماء.. "البركاتي" يعتمد حركة القيادة المدرسية ووكلاء ووكيلات الليث

شملت 298 قائداً وقائدة ووكيلاً ووكيلة بمختلف مدارس البنين والبنات
بالأسماء.. "البركاتي" يعتمد حركة القيادة المدرسية ووكلاء ووكيلات الليث

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الليث رئيس لجنة القيادة المدرسية، مرعي بن محمد البركاتي، حركة قادة وقائدات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي ١٤٣٨ / ١٤٣٩هـ بعد مناقشتها من قبل اللجنة وإقرارها.

وفي التفاصيل، أوضح البركاتي أن الحركة شملت ( ٢٩٨) قائداً وقائدة ووكيلاً ووكيلة بمختلف مدارس البنين و البنات ورياض الأطفال التابعة لمكاتب التعليم في الليث وأضم و ربوع العين.

ووجه مدير التعليم، قادة وقائدات المدارس المشمولين بالحركة إلى مراعاة العمل على تهيئة المدارس لاستقبال المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات مع أول أيام العام الدراسي، وتوفير وتوزيع المقررات الدراسية والجداول المدرسية وجميع المهام والمسؤوليات على منسوبي المدرسة، وإعداد خطط العمل ومناقشتها مع منسوبي ومنسوبات المدرسة، وتنفيذ الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية للطلاب المستجدين والطالبات المستجدات.

ووجه أيضاً بالاستفادة من بوابة المستفيد في التواصل مع أقسام الإدارة في كل ما يتعلق بمتطلبات انطلاقة العام الدراسي، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والإنجاز.


ومن جهته، أهاب مدير الإشراف التربوي الدكتور محمد بن أحمد النعيري بقادة وقائدات المدارس بضرورة تمكين المعلمين والمعلمات من الاستفادة من أسبوع العودة في حضور البرامج التدريبية والمهنية التي ستقام في مراكز التدريب التربوي، وحثهم على أن يكونوا عوناً لزملائهم لتحقيق رسالة التربية والتعليم في الميدان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org