بالصور .. أتلتيكو مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

رغم الخسارة أمام ميونيخ .. وفي مباراة شهدت جزائيتين مهدرتين
بالصور .. أتلتيكو مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته على ملعب بايرن ميونيخ الألماني 1 - 2 في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون بفوز أتلتيكو بهدف نظيف ليتعادل الفريقان 2-2 ولكن الفريق الإسباني استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين وتأهل إلى المباراة النهائية.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدف في الدقيقة 30 عن طريق لاعب الوسط الإسباني تشابي الونسو ثم تعادل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو في الدقيقة 54 ثم سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز لبايرن في الدقيقة 74 .

وشهدت المباراة إهدار ضربتي جزاء حيث تصدى جان أوبلاك حارس أتلتيكو لضربة الجزاء التي نفذها توماس مولر في الدقيقة 34 كما تصدى مانويل نيوير حارس بايرن لضربة الجزاء التي نفذها فرناندو توريس في الدقيقة 83 .

ويلتقي أتلتيكو في المباراة النهائية التي تُقام في ميلان يوم 28 مايو الجاري مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع اليوم الأربعاء بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي، علمًا بأن مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد انتهت بالتعادل السلبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org